شقآوة بنآت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى شلة على الاطلاق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

امثال حلوة ادخلو

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
manwila1
Admin
manwila1

امثال حلوة ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: امثال حلوة ادخلو   امثال حلوة ادخلو Emptyالسبت يناير 08, 2011 6:40 am

انا اليوم لما كنت في لعبة صبايا شفت هدا المثل حلو تستطيع ان ترسله لاصدقائك في لعبة صبايا كي يزوروك
انا راح اقول لكم المتل

ارسلت القمر ليرسمك رجعلني زعلان قلتلو ويش فيك قلي بعرف ارسم مطر وبحر ببس ما بعرف ارسم ملاك على هيئة بشر

[center]من رافقك والله حشي مايخليك,,, لو عاشرك كل الدهر مايملك .. انا اشهد اني حرت مدري شسميك ,,, كل الخصال النادره ينتمن لك.. الطيب كنه شابك ايديه بأيديك ,, ان كان له صاحب فهو صاحبلك ...

الدنيا مسألة حسابية .. خذ من اليوم عبرة .. ومن الغد خبرة .. اطرح عليهم التعب والشقاء .. واجمع عليهم الحب والوفاء .. " وتوكل على رب الأرض والسماء "

وينكـ يابعد روحي رحلت وشوقي لك خذني............. انتظرتك دمعتي بعيني من بعدك منو يسليني................ دخيلك خلي سامحني ترا ضاعت عناويني.............. عرفت ان الحزن قاسي رحيلك يا دوا جروحي ............... رفيقي طالبك بالله انا في غيبتك من لي .......... سوى قلب من اشواقه وقف يبكي على حالي .....

رب يسر قلبها...... أنر دربها....... فرج كربها....... أزح همها....... يسر أمرها........ كثر رزقها..... أصلح قلبها....... حسن عملها...........شد أزرها........ سدد خطاها....... أسعد دنياها...... يسر خاطرها........ كن حسبها....... فإني فيك أحبها

[center]
المرجو عدم نقله ههههههههههههههههه

منقوووووووووووووووووووووووووووووول[/
center]

d]مـــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــولـــــــــــــــــــــــــــــ ]
https://banat-2011.ahlamountada.com
ورد الفل والياسمين

ورد الفل والياسمين

امثال حلوة ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: امثال حلوة ادخلو   امثال حلوة ادخلو Emptyالسبت يناير 08, 2011 10:21 am

حلوين اكتير
http://palestine1948.rigala.net/forum.htm
mrmr_amira

mrmr_amira

امثال حلوة ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: امثال حلوة ادخلو   امثال حلوة ادخلو Emptyالسبت يناير 08, 2011 4:24 pm

حلووووووووووووووووووووووو
ktaketo

ktaketo

امثال حلوة ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: امثال حلوة ادخلو   امثال حلوة ادخلو Emptyالأربعاء يناير 12, 2011 4:09 am

حلو يا فوفو في حاجات انا مش فاهماها بس حلو برده ههههههههههه تسلم ايدك يافوفا
manwila1
Admin
manwila1

امثال حلوة ادخلو Empty
مُساهمةموضوع: رد: امثال حلوة ادخلو   امثال حلوة ادخلو Emptyالخميس يناير 13, 2011 7:39 am

شكرا لكم يا قمورات
https://banat-2011.ahlamountada.com

امثال حلوة ادخلو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امثال وحكم
» ادخلو و صوتو لاحلى صبية